صحفي مصري.
5 من أبرز ثنائيات التعاون بين السينما والموسيقى
كيف نفهم الموسيقى التصويرية؟
أشرف مروان: عن الشيطان الطيب في فيلم «الملاك»
مواجهة السلطة بالبذاءة والسخرية: رحلة في سينما «ميلوش فورمان»
«فلويد مايويذر»: الملاكمة على طريقة عازفي الجاز
فينشر وكروننبرغ: بماذا تخبرنا أفلام الجريمة عن أنفسنا؟
أوهام الديمقراطية الأمريكية: الانتخابات المصنوعة في هوليوود
الإرهاب كـ«أكشن شرعي»: داعش والقتل على طريقة ألعاب الفيديو
كل شيء عن حياتنا نفهمه من «لن أعيش في جلباب أبي»
في الدفاع عن الفن: الصوابية السياسية والستالينية الجديدة